بالصور: مي كساب تكشف تفاصيل علاقتها بأوكا وتكيد منتقديها !!

 

مى كساب واوكا

مى كساب واوكا

أحدثت خطوبة الفنانة المصرية مي كساب من المطرب الشعبي محمد صلاح، والشهير بـ«أوكا» جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل وجمهور مي، واختلفت الآراء بين مؤيد ومعارض.

مي حسمت الجدل، ورفضت الانتقادات الموجهة لهذا الارتباط، وكتبت على حسابها الشخصي: «ربنا يجعلك زوج صالح ويجعلني زوجة صالحة.. بحبك يا جنرال»، وأضافت: «للناس السوية بس أحب أقولكم إني بحبه جدًا وهايكون أبو أولادي بإذن الله وإنه فرحة عمري والراجل إللي وقف جمبي وساندني ورجعلي ابتسامتي بعد وفاة أمي ورجعلي الدنيا خلاني أشوفها بعين تانية يستاهل أقول عنه كلام كتير بس كفاية عشان الحسد».

وبحسب تصريحات صحفية  أدلت بها مي لموقع الوطن قالت :أنا لسه ملبستش دبلة، ومش معقول أن هعمل خطوبتي في كافية، وأنا لابسة فستان أسود”، متابعة أنه بعد شراء “دبلة الخطوبة” هي والفنان الشعبي أوكا، توجهوا إلى مطعم صديق لهم لتناول العشاء، فاحتفل الأصدقاء بهم محضرين “دي جي”.
2014-12-22_00073
وتابعت الفنانة مي، أن العلاقة التي تربطها بالفنان الشعبي كانت في البداية صداقة فقط منذ تصوير فيلم “كلبي دليلي”، منوهة إلى أنه تحولت هذه الصداقة إلى علاقة حب في نصف تصوير فيلم “8%”، وبدأت من هنا المشاعر، حسب قولها.
وأكدت أن حفل عقد القران والخطوبة أول يناير المقبل، لافتة إلى عدم تحديد مكان الاحتفال حتى الآن.
يذكر أن مي كساب ولدت في طنطا،8 ديسمبر 1981 نشأت وترعرت في أجواء عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى، وقد درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن، حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل تامر وشوقية، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والبطولات السينمائية
M1FAgbU
كانت بدايتها الغنائية في دويتو غنائي مع المطرب السوري مجد القاسم يحمل أسم غمض عينيك وأصدرت عام 2005 أول ألبوم لها ويحمل أسم حاجة تكسف وفى 2007 اصدرت البوم (احلى من الكلام) وقامت بأول بطولة تلفزيونية لها عام 2006 مع الفنان أحمد الفيشاوي في المسلسل الكوميدي تامر وشوقية . ثم انطلقت سينمائيا فى العديد من الافلام اشهرها “كباريه”  ” الفرح”  ”بوبوس” .
الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة