بالصورة.. فجر السعيد تهاجم باسم يوسف بعد سخريته من قناة السويس الجديدة

266692

انتقدت الكاتبة فجر السعيد، ما قام به الإعلامي الساخر باسم يوسف في تغريدة على “تويتر”، حينما كتب متسائلا :” فرحت؟”، والتي فسرها البعض بأنها سخرية من افتتاح قناة السويس الجديدة، وأيضًا تقديم الدعم لنادر بكار المتحدث الإعلامي لحزب النور، متسعرضة بعد التويتات التي كتبها الإعلامي الساخر على صفحته.

وقالت السعيد عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: ” كمية التويتات اللي كتبها ‫باسم يوسف‬ دفاعاً عن منحة نادر بكار تؤكد أن بالأمور أمور، يعني لما ليبرالي يدافع عن سلفي عشان جامعة هارفرد لازم تفهم إن أمريكا بتعز السلفي والليبرالي وموصياهم يحنوا على بعض”.

وأضافت: “الغريبة كلهم ما قدموا التهنئة لمصر والمصريين بافتتاح قناة السويس الجديدة، أنهم يظنون الشعب جاهل.. بما تعملون كل شئ انكشف وبان”.

2905855863670189298

 

وجه الإعلامي الساخر باسم يوسف، اليوم الخميس، رسالة إلى منتقديه ومهاجميه، بسبب تدوينته الآخيرة «فرحت؟»، والتي حملت صيغة تهكمية، بالتزامن مع تداول هاشتاج «مصر بتفرح»، احتفالًا بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وكتب يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، «ملحوظة: المحروق والمتغاظ واللي معندوش ثقة في نفسه مش اللي بيسأل سؤال من كلمة واحدة، ده اللي بيشتم ويتنرفز من كلمة واحدة، كل واحد وبطحته».

وأضاف: «والله يا جماعة ده كلام قديم ومحفوظ، نفس شتيمة الإسلاميين زمان ولا شتيمة زادت ولا شتيمة نقصت، الهيستريا تجمعنا».

وتابع: «الفرق ساعتها كان واحد يشتمني بأمي وأبويا ويقولي عليك من الله ما تستحق»، مختتمًا: «من عدو للإسلام لعدو للوطن يا قلبي لا تحزن».

Comments are closed.