بالفيديو.. «عكاشة» لريهام سعيد لاستضافتها مطلقته: «كنتي لابسة شبشب لما كنت مذيع»

توفيق

قال توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، موجهًا حديثه إلى المذيعة ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، على قناة «النهار» الفضائية: «ده إنتي كنتي لابسة شبشب بلاستيك لما كنت مذيع في التليفزيون.. هو الوز هايعلم أمه الرعية»، جاء ذلك بسبب استضافة ريهام سعيد لسيدة تدعى «رضا»، قالت خلال استضافتها، إنها «زوجة عكاشة ولها منه ابن».

وأضاف «عكاشة» خلال حلقة برنامجه «مصر اليوم» الذي يقدمه على محطة «الفراعين» الفضائية، السبت، إن «ريهام سعيد طلبت استضافته في برنامجها، فوافق بعد إلحاح من القائم على إعداد البرنامج» مشيرًا إلى أنه «فوجئ بأن التصوير سيتم داخل ستديو صغير جدًا»، مبررًا صغر مساحة الاستديو بأن «سعيد» «أرادت أن (يعرق) ليظهر وكأنه يجفف عرقه نظرًا لإحراجه في الأسئلة».

وأشار «عكاشة» إلى أنه فوجئ بعد عدة أيام بعدد كبير من أصدقائه يتصلون به ويقولون له إن «ريهام استضافت زوجتك السابقة وابنك»، وهو ما جعله يوجه حديثه إلى «سعيد» قائلًا: «ده إنتي كنتي لابسة شبشب بلاستيك لما كنت مذيع في التليفزيون.. هو الوز هايعلم أمه الرعية».

وأوضح «عكاشة» أنه رفع دعوى قضائية بإنكار نسب عن طريق تحليل «DNA»، على السيدة «رضا» لمعرفة الحقيقة، مشيرًا إلى أنه لو كان ابنه «سيكون على دماغه من فوق»، متهمًا الإخوان المسلمين «بالضلوع وراء عدد كبير من المشاكل»، مؤكدًا أن «مش توفيق عكاشة اللي يتقاله بخ».

مضيفًا: «الغريب في الحلقة أن الولد لما (ريهام) سألته اسمك إيه يا حبيبي؟ قالها اسمي يوسف أحمد إبراهيم، ولذلك قررت الاستعانة بالحلقة في المحكمة، وبالفعل عندما ذهبت إلى المحكمة فوجئت بأن هذه السيدة اختفت بمجرد علمها بوجودي في الجلسة»

Comments are closed.