تفاصيل ما حدث بين أحمد عز وزينة داخل المحكمة .. لن تصدق ماذا قالت له؟

زينة وأحمد عز

أكدت تقارير صحفية أن التحقيق الذي أجرته محكمة الأسرة بين الممثل المصري أحمد عز والممثلة المصرية زينة، التي تتهمه بإنكار أبوته لتوأميها زين الدين وعز الدين، لم ينتهِ لشئ جديد.

وقالت التقارير إن التوتر كان واضحاً على الطرفين خلال اللقاء، وأن وكلاء النيابة طلبوا من زينة التزام الأدب في كلامها أمامهم خاصة بعدما فوجئوا بتلفظها ببعض الأقوال الخادشة للحياء في محاولة منها لإحراج عز، وفقا لما جاء بموقع “فيتو”.
وأشارت التقارير إلى أن عز حضر الى محكمة الأسرة بمفرده، ودخل في هدوء دون لفت الأنظار إليه ولكنه حرص على دفع إكراميات نقدية جيدة لعمال “البوفيه”، في حين دخلت زينة إلى المحكمة برفقة أقاربها وأصدقائها، وعندما أنكر عز اتهامات زينة له، ردت عليه بصوت مرتفع قائلة له: “حرام عليك إيه أنت مش فاكر كل اللي حصل بينا، والكلام اللي كنت بتقوله ليا” ليرد عليها عز قائلاً: “لو سمحتِ وجهي كلامك للنيابة”، إلا أنها لم تستمع إلى طلبه وردت قائلة: “حرام عليك ده أنا مراتك أنت ليه بتعمل كده”.
وهنا رد عز قائلاً: “يا ستي حرام عليكي ماترميش بلاكي على الناس شوفي حد تاني ترمي بلاكي عليه، أنا لا اتجوزت ولا متجوز ولا ناوي اتجوز”، فقاطعته زينة قائلة: “ليه يا أحمد تعمل كده، افتكر طيب ده انت كنت بتحب قميص النوم الأحمر عليا”، وهنا أبدى أعضاء النيابة استياءهم من مستوى حديث زينة وطالبوها بالتزام الأدب في حديثها وقال أحدهم لها: “عيب يا مدام إحنا هنا في محكمة مش أوضة نوم” فالتزمت زينة الصمت.
وأكد الحضور أن زينة حاولت أن تبحث عن عز بعد انتهاء الجلسة لتتحدث معه إلا أنها لم تجده لأنه خرج مسرعاً وغادر على الفور.
والمفاجأة التى فجرتها زينة  هي خروج شهادات الميلاد الرسمية والموثقة من القنصلية العامة المصرية بلوس انجلوس، والتي تثبت رسميا نسب الطفلين لأحمد عز الأب المذكور اسمه رباعيا في شهادات الميلاد أحمد عز الدين علي عزت ووالدتهما باسمها الرباعي أيضا وسام رضا إسماعيل مرسي. الشهادة خرجت بشكل رسمي وقانوني من ولاية كاليفورنيا وهو دليل قاطع على رسمية نسبهم لعز، خاصة أن شهادات الميلاد التي تصدر عن الولايات الأمريكية تكون بها معلومات أكثر من تلك الموجودة في شهاداتنا المصرية وبالفعل فالشهادات بها مكان الولادة وتاريخ الميلاد وتاريخ التوثيق وأيضا شهادة من المركز الطبي الذي تمت به الولادة والتي تؤكد ان كافة المعلومات الموجودة بهذه الشهادة صحيحة ورسمية ولا تشوبها شائبة، وهو الأمر الذي يضع عز في موقف محرج لا يحسد عليه، ليس فقط لتصريحاته وقسمه مرارا وتكرارا أمام جمهوره بانه برئ من تهمة الزواج سرا من زينة ومن نسب أبنائه، لكن أيضا لموقفه أمام طفليه الذين شهر بهما وبوالدتهما وكابر وأصر على إنكار نسبهما، وإن لم يكن لديهما حولا أو قوة الأن لمواجهته بذلك فماذا سيكون رده عليهم في المستقبل. بقي لنا أن ننوه عن المعلومات التي حملتها شهادات الميلاد للطفلين والتي جاء بهما ، أن التوثيق تم فى 22 /1 /2014، وحمل عز الدين وزين الدين أرقام 215 و207 فى ترتيب الأوراق الموثقة بالقنصلية، وجاء بالتوثيق العديد من البيانات الأساسية مثل التحديد على أن التوثيق بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وأن التوثيق يتم لشهادة ميلاد صادرة من مكتب الصحة. توثيق القنصلية يحمل خاتمين وتوقيعا وطابعى دمغة، أما الخاتمان فهما للقنصلية، ويختصان بعمليات التوثيق، ويحملان حروف A.R.E SANFRANCISCO، أما التوقيع فهو للقنصل المصرى، أما الطابعان فهما طابعا دمغة تصديق

Comments are closed.