كعادة مقدم برنامج ” البرنامج ” الشهير، دخل باسم يوسف في حرب ساخرة مع الكاتب بلال فضل علي موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” ، وذلك لكي يتخطي عدد المتابعين لحسابه مُتابعي حساب ” فضل ” ، حيث قال ساخراً: “من ست شهور بلال فضل كان اكتر مني بميت ألف فولور دلوقتي بقوا عشرتلاف بس .. ساعدوني أعدي بلال”.
وأضاف يوسف في تغريداته علي تويتر الموجهة لبلال : ” اتبرع بفولور عشان اوصل لنص مليون قبل من سيصل لنص مليون فولور انا و الا من هنا اُعلن عن مسابقة من طرف واحد لمين يوصل لنص مليون فولور انا و بلال و في الأخر طنطاوي حيكسب!! “.
وتابع باسم : “انتوا عارفين ان انا اسود من جوة لذلك حطلع نفسنتي على بلال فضل ، ساعدوني اجيب فولورز اكتر من بلال”.
ولم يرد الكاتب بلال فضل حتى الآن، وسنري هل سيرضي أن يكون مُتابعي حساب “باسم” اكثر، ام يكون له رأياً أخر.
Comments are closed.