فستان دوللي شاهين يتسبّب في هجوم شرس على الإخوان المسلمين

دوللىتسببت المطربة اللبنانية دوللي شاهين في هجوم شرس شنّه عدد من نشطاء فيسبوك وتويتر على حزب الحرية والعدالة -الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين- بسبب غنائها مؤخرا بفستان عارٍ في مصر، وفي خلفيتها شعار حزب الحرية والعدالة الذي كان يرعى الحفل.

وكان حزب الحرية والعدالة قد دعا عددا من النجوم؛ وعلى رأسهم: دوللي شاهين ومحمود حميدة وشريف سلامة وغادة إبراهيم وتامر هجرس وأحمد رزق وهايدي كرم، وعدد آخر من الفنانين ونجوم المجتمع للمشاركة في مهرجان لتنشيط السياحة بمحافظة الغردقة، بمناسبة العيد القومي لها، لزيارة معظم الأماكن السياحية بالمحافظة ودعوة الجماهير لمشاركتهم في هذه الزيارة.

وتظهر دوللي في الصور بفستان أسود مكشوف شفاف، وتحته طبقة حريرية باللون العاجي، كما أنه كان قصيراً “ميكرو” وعاري الصدر، مما جعل البعض يوجه الانتقاد للحزب الذي يُعرف بتوجهه الإسلامي، مؤكدين أن اختيار دوللي لإحياء الحفل كان غير موفق على الإطلاق.
وما زاد الأمر سوءاً أن دوللي كانت تغني وخلفها شعار الحزب، مما جعل الأمر مثيراً للسخرية بالنسبة للمشاهدين.
وكانت أغلب التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و “فيسبوك”، تحمل الكثير من السخرية، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: “كانت بتغني ديني”، و” انا كده حعمل عضويه بالحريه والعداله”، و”نهضه دى واللا مش نهضه يا متعلمين”.
وايضلا من التعليقات، “الأغاني حرام.. بس دي دوللي شاهين”، ” ما هى بتناضل أهي يا جدعان يا حلاوة النضال مع النهضة”، ” أحلى من الشرف مفيش يا إخوان”، ” بما لا يخالف شرع الله”.
غير أن البعض الآخر، حاول الطعن في مصداقية الصورة، والزعم بأنه تم تركيبها باستخدام “فوتوشوب”
دوللى شاهين

Comments are closed.