قصص حب في حياة النجوم فشلت في العبور للقفص الذهبي..

2013-03-31_00153

لطبيعة عملهم التي تفرض عليهم صفة الإحساس المرهف، غالباً ما يرتبط بعض النجوم بقصص حب سريعة تناثر حولها الشائعات، ليفضل بعضهم تكميم الأفواه بإعلان الخطوبة وحتى كتب الكتاب، بينما يفضل البعض الآخر الإبقاء على قصصهم لتصبح مجرد ذكريات حملتها صفحات الجرائد.

من بين أبرز قصص الحب التي شهد عليها الرأي العام كانت تلك التي جمعت النجمة المصرية المعتزلة  حلا شيحة  والفنان  هانى عادل  عضو فريق «وسط البلد»، حيث استضافهما الإعلامي المصري  محمود سعد  في حلقة خاصة من برنامج «البيت بيتك» بعد عقد قرانهما.

2013-03-31_00124

العروسان كانا في قمة السعادة، وفي الحلقة كشف هاني عن إعداده أغنية خاصة لحلا، ولكن سرعان ما انتهت قصة الحب وانفصلا النجمين، ووقتها قيل إن السبب يرجع إلى التزام حلا الديني ورفضها الارتباط بشخص من داخل الوسط الفني، وبالفعل ارتدت الممثلة الشابة النقاب وتزوجت من رجل أعمال كندي اعتنق الإسلام حديثاً، بينما لم يرتبط هاني عادل حتى الآن.

2013-04-01_00185

خبر ارتباط الممثلة المصرية الشابة مي عز الدين  بنجم الكرة المصرية  محمد زيدان  بقدر ما أسعد الكثيرين، لأنهما نجمين محبوبين على مستوى رياضي وفني واسع، بقدر ما تسبب انفصالهما في حزن قطاع كبير من الجماهير.

مي اعلنت وبشكل مفاجئ خطوبتها على زيدان في إطار عائلي ضيق، وفي الوقت الذي كان يستعد الثنائي فيه للزفاف، فاجأ لاعب الكرة محبيه بالعودة مرة أخرى لزوجته الدنماركية شيتا والتي كان قد انفصل عنها خلال فترة ارتباطه بمي بحسب تصريحاته.

الممثلة الشابة لازالت غير مرتبطة عاطفياً حتى الآن، الأمر الذي فسره البعض بأنها مازالت واقعه في غرام زيدان الذي أنجب طفله الأول «آدم» من زوجته الدنماركية، ولكن مي دائماً ما تكذب هذه الشائعات مشدده على أنها وزيدان مجرد أصدقاء.

2013-03-31_00154

كواليس التصوير كانت الشاهد الأكبر على قصة حب الفنانة المصرية  مي نور الشريف  والممثل المصري عمرو يوسف ، واللذان جمعهما المسلسل الشهير «الدالي»، حيث سريعاً ما أعلن الثنائي خطوبتهما واحتفلا بها في جو ملئ بالسعادة والحب، ليفاجأ الجميع بخبر انفصالهما بعد قرابة عام من الخطوبة دون إبداء أي أسباب، ولم يرتبط أي منهما عاطفياً حتى الآن.

2013-03-31_00127

الكواليس جمعت أيضاً بين النجمين المصريين احمد رزق ، و حنان مطاوع ، وهما الفنانين اللذان كشفا عن قصة حبهما في حلقة من برنامج «البيت بيتك»، حيث بدأت مع تصوير المسلسل الذي جمعهما «حديث الصباح والمساء»، لتتوطد بعد ذلك في مسلسل «سارة».

أحمد وحنان بالفعل احتفلا بخطوبتهما، ولكن لم تكمل بالزفاف، حيث أعلن الثنائي عن انفصالهما دون إبداء أسباب، ليتزوج رزق بعد ذلك بفتاه من خارج الوسط الفني، فيما ظلت حنان وحيدة حتى الآن.

2013-04-01_00181

بعد فترة طويلة من الشائعات عن ارتباطهما عاطفياً، خرج المخرج المصري  خالد يوسف ليؤكد خبر ارتباطه بالفنانة المصرية الشابة  منة شلبي وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد في إحدى حلقات «البيت بيتك»، ليصدم المخرج المتزوج الجمهور بهذا الخبر.

منة أيضاً أكدت ارتباطها بخالد رافضة التعليق على قصة الحب التي جمعتهما، ولفتت حينها إلى أنهما سيقيمان حفلة الخطوبة عقب انتهائهما من ارتباطهما الفنية، إلا أن القصة انتهت بهذه المكالمات ولم تتعد حدود الخطوبة الرسمية، ليتزوج بعدها بفترة المخرج بالفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي، بينما تنتظر منة شلبي حتى الآن فارس أحلامها.

2013-04-01_00218

ومن بين قصص الحب التي تناثرت أخبارها بشكل كبير في المجال الفني، كانت تلك التي جمعت بين النجم المصري محمد فؤاد، والممثلة المصرية  صابرين ، حتى أنهما أعلنا خطوبتهما رسمياً في بداية حياتهما الفنية، إلا أنهما لم يلبثا أن أعلنا انفصالهما دون إبداء أي أسباب، وانطلق كلاً منهما في حياته ومشواره الفني.

2013-03-31_00125

موقف محرج تعرضت له الممثلة المصرية  ليلي علوي  عندما سألها الإعلامي  نيشان في حلقة من برنامجه الرمضاني «أنا والعسل» عن قصة حبها مع الفنان المصري  فاروق الفيشاوي، حيث أنها متزوجة حالياً من رجل الأعمال منصور الجمال.

ليلى لم تجد مانعاً حينها في الكشف عن بعض تفاصيل قصة الحب القديمة التي جمعتها مع بطل مسرحيتها «البرنسيسة»، حيث ارتبط الفنانين بقصة حب، وبالفعل قررا الارتباط والزواج إلا أن والدة ليلي رفضت إتمام الزيجة، وانتهى الموضوع عند هذا الحد.

2013-03-31_00152

ورغم أنها متزوجة حالياً من خالد صالح سليم، إلا أن الفنان المصري محمود قابيل  لم يجد حرجاً في الاعتراف بحبه للفنانة المصرية  يسرا في فترة معينة سبقت زواجها، حيث جمعهما مسلسل «أين قلبي».

قابيل قال إن قلب الفنان عادةً ما يكون مرهفاً وحسّاساً بأدوار الحب، ويتعايش مع أحاسيس شخصياته بعمق كبير، واعترف أنه تمنى في لحظات كثيرة أن يرتبط بالفنانة يسرا.

2013-03-31_00153

 

شائعة الحب التي كادت أن تنقلب لحقيقة روجت لقصة عاطفية تجمع بين الفنانة المصرية غادة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف، وخاصة بعد عدة أفلام ناجحة جمعتهما «الريس عمر حرب»، و«توشكى»، و«دكان شحاتة».

ولكن انقلب هذا الحب لتصريحان نارية انهت حتى العلاقة الفنية الناجحة بين الممثلة والمخرج، وذلك على خليفة مواقفهما المختلفة لثورة 25 يناير، ووصلت حدة التصريحات ذروتها مع عرض آخر عمل جمعهما وكان فيلم «كف القمر»، حيث أدّعت غادة أن المخرج خالد يوسف مسح الكثير من مشاهدها في الفيلم وجعل البطولة لوفاء عامر، وهو الأمر الذي نفاه المخرج واصفاً غادة التي انهارت على الهواء بسبب موقفه منها بالممثلة حتى في الواقع.

 

Comments are closed.