ماذا حدث لمبارك أثناء أداء الرئيس مرسي اليمين الدستورية؟

ذكرت مصادر طبية أن فريق أطباء مستشفى المعادى العسكرى أدخل الرئيس السابق، حسني مبارك، فى حالة عزل كامل عن وسائل الإعلام، داخل غرفة داخلية بالجناح الخاص الذى يقيم به بالطابق الثانى، أثناء أداء الدكتور محمد مرسى، الرئيس المنتخب، اليمين الدستورية بمقر المحكمة الدستورية العليا.

المصادر الطبية أوضحت أن توصية صدرت بمنع مبارك من سماع الأخبار، وبذل كافة الجهود لإخفاء نبأ حلف اليمين عنه، حرصاً على حالته النفسية وتجنيبه الدخول فى أزمة صحية جديدة، وأوضحت أن الأطباء نزعوا سماعات تقوية السمع من أذنى الرئيس السابق، وأبعدوه عن النوافذ؛ لكى لا يسمع هتافات الحشود التى تجمعت أمام المحكمة الدستورية أثناء حلف اليمين، بحسب صحيفة “الوطن”.

المصادر أكدت أن حالة مبارك الصحية مستقرة، وأنه جلس صباح أمس لأكثر من ساعة مع زوجته سوزان ثابت وحفيده عمر، وتبادلوا الحديث، ثم عاد إلى سريره دون التطرق لأى أحاديث عن الرئيس الجديد.

وأفادت أن العاملين بالمستشفى نفذوا التعليمات منذ الصباح الباكر، ولم يدخلوا أى صحف أو مجلات إليه، وأغلقوا أجهزة التليفزيون لمنع أخبار الرئيس المنتخب عنه، وعقب انتهاء مراسم حلف اليمين، عاد مبارك إلى غرفته، وأُخضع لفحوص طبية وقياسات الضغط الروتينية ضمن إجراءات متابعة حالته الصحية وكتابة التقارير عنها بصفة مستمرة.

Comments are closed.