6 معايير لاختيار اللانجري الأجمل لشهر العسل!

 

لانجيرى

 
لأنّه ليس شهراً عادياً على الإطلاق؛ ولأنّ أوقاته مليئة بالحبّ والسعادة، اختاري ملابس شهر العسل الداخلية، واللانجري الخاصّ به بعناية، كي تكوني مثيرة بنظر زوجك، ولتستمتعي معه بسفرة العمر.
إليك معايير، راعِها، وفكرّي بها، قبل شراء لانجري شهر العسل:
1 ـ تجتمع التقاليد حول اختيار اللون الأبيض للملابس الداخلية، للّيلة الأولى، في حين يمكنك كسرها من دون تردّد في باقي الأيّام، لأنّ اللون المفضّل لديكما قد يكون مناسباً لكلّ ليلة ستقضيانها سويّاً، ويليق بك ويظهر جمالك؛ لذا لا تحدّدي نفسك بالأبيض.
2 ـ اشتري موديلات عديدة من الملابس الداخليّة، ولا تغفلي ملابس السباحة أو “المايو” مثلاً، ولا القمصان الطويلة والقصيرة والشورتات وملابس النوم الناعمة.
3 ـ كوني جريئة، واختاري ملابس مثيرة وغريبة في آنٍ واحد؛ فمثلاً، يمكنك شراء لانجري مميّز باللون والشكل ومثير، وباستطاعته أن يُفاجأ زوجك في أوّل ليلة ستقضينها وإياه خارج بلدكما.
4 ـ احرصي على انتقاء الأقمشة الناعمة المنهدلة على الجسم، كالساتان والحرير، والأقمشة التي تظهر جاذبيّتك، خصوصاً الشفّافة، والتي تظهر الملابس الداخليّة تحتها.
5 ـ لا تنسي مراعاة عوامل الطقس وأسلوب الرحلة، أو حتى مناسبة مميّزة من الممكن أن تصادفاها خلال هذه الفترة، كعيد الحبّ ـ على سبيل المثال ـ أو عيد ميلاد أحدكما.
6 ـ انتقي اللانجري الذي يليق بشخصيّتك وأسلوبك في الحياة، سواء أكنت رومانسيّة، أم واقعيّة، أوغير ذلك؛ فكما تعبّر ثيابك عنك، دعي اللانجري يؤدي أيضاً هذه المهمّة.

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة